- رياضة

مفاجأة.. ميسي يطلب العودة إلى برشلونة



البحرين - رياضة ..ميسي رحل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بسبب الفشل في تسجيله كلاعب مع الفريق الكتالوني الصحفي إدواردو إندا... مفاجأة.. ميسي يطلب العودة إلى برشلونة .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


ميسي رحل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، بسبب الفشل في تسجيله كلاعب مع الفريق الكتالوني.

الصحفي إدواردو إندا قال في تصريحات ببرنامج "الشيرينجيتو" الإسباني الشهير: "ميسي تحدث مع المدرب تشافي هرنانديز وطلب منه العودة إلى برشلونة، وأعرب المدرب عن سعادته بالطلب، لكنه طالبه بالتحدث مع خوان لابورتا رئيس النادي".

يُذكر ميسي كان قد أبدى غضبه مما صرح به لابورتا عقب رحيله عن النادي بأن اللاعب رفض اللعب بشكل مجاني للبارسا، مؤكداً أن الراتب لم يكن سبب رحيله عن النادي، مما تسبب في تأزم علاقة النجم برئيس ناديه السابق.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. ميسي يطلب العودة إلى برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.