- اخبار عربية

تعرفوا على أجمل 7 أماكن للتنزه في إسطنبول خلال عطلة عيد الأضحى



الصحافة العربية - اخبار عربية ..نشرت وسائل إعلام الثلاثاء قائمة بأجمل 7 أماكن يمكنكم زيارتها خلال عطلة عيد الأضحى الصيفية داخل حدود مدينة إسطنبول إليكم أجمل 7 أماكن للتنزه في اسطنبول منتزه بولونيزكوي الطبيعي... تعرفوا على أجمل 7 أماكن للتنزه في إسطنبول خلال عطلة عيد الأضحى .. التفاصيل من المصدر تركيا الآن في المدونة او الخبر التالي .


نشرت وسائل إعلام، الثلاثاء، قائمة بأجمل 7 أماكن يمكنكم زيارتها خلال عطلة عيد الأضحى الصيفية داخل حدود مدينة إسطنبول .

إليكم  أجمل 7 أماكن للتنزه في اسطنبول :

منتزه بولونيزكوي الطبيعي ويقع في الجانب الجانب الأناضولي من مدينة إسطنبول .

العنوان :  بولونيز ، 34986 بيكوز / إسطنبول .

وتدفع رسوم الدخول إلى المنتزه وتختلف الرسوم اعتمادًا على أسباب مختلفة، يمكنك أيضًا الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها .

منتزه سينار

ويمكن ممارسة المشى وأنشطة ركوب الخيل والموسيقى وركوب الدراجة الرباعية ولا توجد رسوم للدخول إلى منطقة التنزه ويقع المتنزه في سيكميكوي .

العنوان:  الحسينلي ، سعدت سوك. ، رقم: 2A / 1 ، شيكميكوي

حديقة  تشيلنجوز وتقع في منطقة شطالجا بمدينة إسطنبول .

وتدفع رسوم الدخول إلى المنتزه وتختلف الرسوم اعتمادًا على أسباب مختلفة، يمكنك أيضًا الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها .

ويمكن ممارسة فيها  أنشطة مثل النزهات والرحلات وصيد الأسماك والرياضات المائية رؤية البحر ويمكن التخييم فيها .العنوان: أتاتورك ماهاليسي، 34540 كاتالجا / إسطنبول

متنزة كوخ الوادي الأخضر ويحتوي على أكواخ توفر لك جميع الخدمات ولا توجد رسوم للدخول ولكن يمكنك الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها .العنوان: Çarşı، Sadabat Cd. رقم 26 ، 34876 كارتال / اسطنبول

 

منطقة نزهة كورناكوي يمنكم التخييم والاسترخاء من التعب من حياة المدينة ويوجد مطعم يقدم خدمات الطعام .

لا توجد رسوم للدخول ولكن يمكنك الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها .العنوان: الأناضول كاديسي كورناكوي مدخل حي بنديك / إسطنبول .

بستان التخويفيمكنكم الاستمتاع بالمنظر أثناء نزهة في المساحات الخضراء والزهور الوفيرة ويوجد مكان عائلي كامل به ملعب وملاعب رياضية ومطعم وكافيتريا وموقف سيارات .

لا توجد رسوم للدخول ولكن يمكنك الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها .

العنوان: Dumlupınar ، Dolayoba Dumlupınar Mh. المقر الرئيسي 34896 بنديك / اسطنبول .

منطقة ترفيه منتزه أفسيكورو الطبيعي

تحتوي على خدمات مثل مطعم ريفي، قهوة ريفية، بوفيه، ملعب للأطفال، مسارات للناجين، ملاعب قابلة للنفخ، كرة قدم حية، مسابقات رعاة البقر، ملعب كرة طائرة، وحدة شواء، مراحيض ونواف

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرفوا على أجمل 7 أماكن للتنزه في إسطنبول خلال عطلة عيد الأضحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.