مصادر تكشف حقيقة تسليم الرئيس اليمني السابق هادي اخر ما بحوزته من املاك الدولة للرئيس رشاد العليمي | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..مصادر تكشف حقيقة تسليم الرئيس اليمني السابق هادي اخر ما بحوزته من املاك الدولة للرئيس رشاد العليمي في المدونة او الخبر التالي .

سلم الرئيس اليمني السابق، عبدربه منصور هادي، آخر ما بحوزته من أملاك الدولة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي.

وأكدت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ"، يوم الأحد، أن الرئيس هادي سلم الطائرة الرئاسية لرئيس مجلس القيادة "العليمي" ونفت مزاعم رفض الرئيس السابق تسليم الطائرة الرئاسية. وأكدت الوكالة"أن الطائرة الرئاسية سُلمت وهي تحت تصرف رئيس مجلس القيادة الرئاسي لكنها متوقفة منذ فترة‫ ‬وتحتاج الى صيانة وقطع غيار".

وحسب الوكالة، فإن الحكومة لم تصرف فلساً واحدا لاستئجار طائرة كما روجت المزاعم، حيث وفر الاشقاء في المملكة العربية السعودية الطائرة التي أقلت الرئيس رشاد العليمي اثناء تنقلاته وزياراته الخارجية وهذه اللفتة الأخوية محل تقدير كبير.

وسخر مصدر حكومي مما وصفها بـ"حالة السقوط المريع للمطابخ التي لجأت الى نشر هذه الاكاذيب وبث الشائعات للتشويش على النجاح والزخم الكبير الذي حظيت به الزيارة ولذا تعمدت الاساءة للقيادة السياسية".

ودعا "الوسط الاعلامي الى التحلي بأخلاقيات المهنة وتحري الدقة والمصداقية في العمل الصحفي"، حسب فوله.

وكان نشطاء ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا معلومات عن استئجار رئيس مجلس القيادة طائرة خاصة بالعملة الصعبة، زاعمين رفض الرئيس السابق تسليم الطائرة الرئاسية التابعة للشركة الوطنية للطيران لرئيس مجلس القيادة الرئاسي.

مصادر تكشف حقيقة تسليم الرئيس اليمني السابق هادي اخر ما بحوزته من املاك الدولة للرئيس رشاد العليمي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصادر تكشف حقيقة تسليم الرئيس اليمني السابق هادي اخر ما بحوزته من املاك الدولة للرئيس رشاد العليمي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر تكشف حقيقة تسليم الرئيس اليمني السابق هادي اخر ما بحوزته من املاك الدولة للرئيس رشاد العليمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.