- رياضة

ميدو يُهاجم الأندية بسبب رواتب اللاعبين: هذه أموال الشعب.. وتعلموا من رود كرول



الصحافة العربية - رياضة ..أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي هجوم ا حاد ا على الأندية بسبب ارتفاع رواتب اللاعبين في الوقت الحالي م شير ا إلى ضرورة توجيه هذه الأموال إلى تطوير قطاعات... ميدو يُهاجم الأندية بسبب رواتب اللاعبين: هذه أموال الشعب.. وتعلموا من رود كرول .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، هجومًا حادًا على الأندية بسبب ارتفاع رواتب اللاعبين في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى ضرورة توجيه هذه الأموال إلى تطوير قطاعات الناشئين.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "لاعب يحصل على مليون جنيه في فريق وفجأة يجد نفسه يحصل على 17 و18 مليونا، هذه الطفرة ستجعله يُصاب بـ هزة في مستواه وسيتراجع مهما كان اسمه".

وتابع: "أموال الأندية ليست خاصة، هذه الأموال ملك للشعب، يجب أن يتم تخصيص جزء من الميزانية لتطوير الناشئين، ويكون هناك حلول على أرض الواقع، هناك مشكلة في تقييم اللاعبين في مصر، لم يعد لدينا لاعبين على مستوى عال".

ميدو يُهاجم إنفانتينو: لا يجرؤ على فتح فمه في أوروبا ويُحرك أعضاء كاف كالعرائس

وأضاف: "يجب أن يتم وضع سقف لرواتب اللاعبين ويتم إجبار الأندية على تخصيص جزء من الميزانية الخاصة بها، للصرف على الناشئين، وكذلك المدربين وتطويرهم، وتحسين الملاعب".

لمنتخب مصر، من أفضل المدربين الذين عملت معهم، كان يتحرك في كل محافظات مصر ويبحث عن المواهب، ومنهم أحمد حسن وعلي ماهر وحازم إمام، وبدأ في عمل معسكرات للاعبين بالمركز الأولمبي، وأخرج 10 لاعبين جيدين مثلوا المنتخب لمدة 10 سنوات بعد ذلك".

واختتم: "يجب تطوير الكرة في مصر، ورسالتي الإعلامية تجعلني من الواجب عليً أن أقول هذا الكلام".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو يُهاجم الأندية بسبب رواتب اللاعبين: هذه أموال الشعب.. وتعلموا من رود كرول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.