- رياضة

لقاء منتخبي شباب العراق ولبنان.. مباراة "مفتوحة" دون تصريحات



العراق - رياضة ..شفق نيوز يخوض المنتخب الشبابي العراقي مباراته الودية الثانية اليوم الثلاثاء مع ضيفه اللبناني في ملعب الشعب الدولي عند الساعة التاسعة مساء وذلك ضمن استعداد الفريقين لبطولة العرب... لقاء منتخبي شباب العراق ولبنان.. مباراة "مفتوحة" دون تصريحات .. التفاصيل من المصدر شفق نيوز في المدونة او الخبر التالي .


شفق نيوز/ يخوض المنتخب الشبابي العراقي مباراته الودية الثانية، اليوم الثلاثاء، مع ضيفه اللبناني في ملعب الشعب الدولي عند الساعة التاسعة مساءً وذلك ضمن استعداد الفريقين لبطولة العرب المقررة بالسعودية للمدة من 20 تموز الحالي ولغاية 5 من آب المقبل .

ونوه الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى القنوات الفضائيّة كافة الراغبين بتصوير المباراة، بأنها ستكون مفتوحة إعلامياً، لكن دون إجراء لقاءات تلفزيونية أو تصريحات قبل وبعد انتهاء المباراة.

وأشار الاتحاد العراقي الى أن باب التصريحات قد فتح مساء يوم أمس الإثنين للمنتخبين بحضور العديد من وسائل الإعلام.

وكانت المباراة الودية الأولى التي جرت السبت الماضي على ملعب الشعب الدولي ببغداد "مغلقة"، وانتهت بفوز المنتخب الشبابي العراقي بثلاثة أهداف دون رد .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لقاء منتخبي شباب العراق ولبنان.. مباراة "مفتوحة" دون تصريحات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.