- رياضة

تقارير: حسم موقف ليفاندوفسكي من الانتقال لبرشلونة خلال أيام



مصر - رياضة ..12 16 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن اقتراب فريق برشلونة الإسباني من الحصول على خدمات البولندي روبرت... تقارير: حسم موقف ليفاندوفسكي من الانتقال لبرشلونة خلال أيام .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


12:16 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب فريق برشلونة الإسباني من الحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع العملاق البافاري، خلال المواسم الماضية.

حسم مصير ليفاندوفسكي خلال أيام

برشلونة وبايرن ميونخ، بخصوص انتقال ليفاندوفسكي، سيحسم بشكل نهائي خلال أيام.

وأوضح خوسيه ألفاريز: «بايرن ميونخ قد رفض عرضا ثانيا من برشلونة للحصول على خدمات ليفاندوفسكي، قيمته 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات إضافية».

وأشار ألفاريز أن: «إدارة بايرن ميونخ تصر على الحصول على 50 مليون يورو مقابل الموافقه على رحيل المهاجم الدولي البولندي البالغ صاحب 33 عاما».

وأكد الصحفي: «برشلونة يرغب في إتمام الصفقة قبل حلول يوم 12 يوليو الجاري، الذي من المقرر أن تبدأ خلاله استعدادات الفريق للموسم المقبل».

يذكر أن إدارة الفريق البافاري قد رفضت عرض برشلونة الأول لضم ليفاندوفسكي مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات إضافية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023.

برشلونة يعلن ضم أندريس كريستينسن

كريستينسن، مدافع نادي تشيلسي السابق، لمدة 4 سنوات مقبلة، لينضم إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع البلوز.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: حسم موقف ليفاندوفسكي من الانتقال لبرشلونة خلال أيام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.