- اقتصاد

بمساحة تزيد عن 5,000 متر مربع.. ديار المحرق تشيد المركز الخدمي في مشروع جيوان السكني



البحرين - اقتصاد ..وتم تعيين شركة سراب للمقاولات بصفتها المقاول الرئيسي وشركة المعماريون العرب لتول ي دور الاستشاري والم شرف على المشروع ومن المقرر أن يتم إنجاز كافة الأعمال خلال الربع الأول من... بمساحة تزيد عن 5,000 متر مربع.. ديار المحرق تشيد المركز الخدمي في مشروع جيوان السكني .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وتم تعيين شركة سراب للمقاولات بصفتها المقاول الرئيسي، وشركة المعماريون العرب لتولّي دور الاستشاري والمُشرف على المشروع. ومن المقرر أن يتم إنجاز كافة الأعمال خلال الربع الأول من العام 2023. وسيقام المركز على مساحة إجمالية تزيد عن 5,000 متر مربع، وستضم منطقة ألعاب للأطفال ومساحة خارجية للأنشطة الاجتماعية، بالإضافة إلى التشجير والمساحات الخضراء. وسيشتمل المركز أيضًا على محلات تجارية لتلبية مختلف احتياجات الزوار، وذلك مع توفّر جهاز صراف آلي وأكثر من 30 موقف للسيارات.

وتعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بمساحة تزيد عن 5,000 متر مربع.. ديار المحرق تشيد المركز الخدمي في مشروع جيوان السكني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.