- رياضة

بعد توليه مهمة اتحاد جدة.. فرمان من سانتو لشباب النادي



مصر - رياضة ..بعد توليه مهمة اتحاد جدة فرمان من سانتو لشباب النادي اتحاد جدة الاتحاد قرارا بشأن بعض لاعبي فئة الشباب قبل معسكر الإعداد الخارجي المقبل في النمسا قبل الموسم الرياضي الجديد 2022... بعد توليه مهمة اتحاد جدة.. فرمان من سانتو لشباب النادي .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


بعد توليه مهمة اتحاد جدة.. فرمان من سانتو لشباب النادي

اتحاد جدة

الاتحاد، قراراً بشأن بعض لاعبي فئة الشباب، قبل معسكر الإعداد الخارجي المقبل في النمسا، قبل الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

فريق الاتحاد قبل الموسم الجديد، سيضم لاعبين من درجة الشباب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن انضمام لاعبي درجة الشباب لمعسكر فريق الاتحاد الخارجي، يأتي بعد أن تمَّ توقيع عقود احترافية معهم أخيرًا، للمشاركة مع “العميد” في تحضيراته والمباريات التجريبية.

فريق الاتحاد سيعود للتدريبات في 20 يوليو الجاري، قبل انطلاق معسكر الفريق الخارجي الذي سيكون في النمسا.

الاتحاد عدد المباريات التجريبية التي يود خوضها في المعسكر، والتي لن تقل عن أربع مباريات، ستتراوح مستوياتها بين قوية ومتوسطة.

نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، رسمياً أمس عن توجيه الشكر للمدرب الروماني كوزمين كونترا، والتعاقد مع  البرتغالي نونو سانتو، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لمدة عامين حتى 2024.

الاتحاد عن التوقيع مع المدرب البرتغالي، تعليقاً جاء فيه: “النتائج مهمة لكن المسألة كيف تحققها؟.. الجماهير تريد الاستمتاع، وعدي لكم سنجعلكم فخورين”.

نونو سانتو صاحب الـ44 عاماً مسيرته التدريبية عام 2012 مع رايو آفي البرتغالي، ثم تولى تدريب فريق فالنسيا الإسباني في 2014، وفريق بورتو البرتغالي في 2016.

واستمر المدرب البرتغالي مع فريق ولفرهامبتون الإنجليزي من 2017 وحتى 2021.

سانتو مع فريق توتنهام الإنجليزي في الموسم الماضي، قبل أن يرحل بعد 10 مباريات من انطلاق الدوري الإنجليزي.

نونو سانتو مدربًا جديدًا لـ اتحاد جدة السعودي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد توليه مهمة اتحاد جدة.. فرمان من سانتو لشباب النادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.