- رياضة

«كاس» تخطر الأهلي بعدم قانونية الحجز على ممتلكات عبدالله السعيد



مصر - رياضة ..12 26 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 عبدالله السعيد لاعب بيراميدز أصدرت المحكمة الرياضية الدولية قرار ا جديد ا في قضية عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق بشأن... «كاس» تخطر الأهلي بعدم قانونية الحجز على ممتلكات عبدالله السعيد .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


12:26 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية قرارًا جديدًا في قضية عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي، والنادي الأهلي السابق، بشأن حصول الأخير على حكم من قبل مركز التسوية والتحكيم بتغريم اللاعب 2 مليون دولار، على خلفية انتقاله إلى السماوي قادما من صفوف أهلي جدة السعودي.

عبدالله السعيد، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن المحكمة الرياضية الدولية أرسلت خطابا جديدًا تؤكد خلاله عدم قانونية حجر النادي الأهلي على ممتلكات اللاعب.

وأوضح هاني زهران: «حكم المحكمة الرياضية اليوم نص أيضًا على عدم قابلية تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم، إلا بعد القرار النهائي من المحكمة الرياضية الدولي».

محامي عبدالله السعيد يؤكد: موقف اللاعب قانوني

الأهلي، كان ينص على تغريم اللاعب 2 مليون دولار حال بيعه من قبل نادي أهلي جدة السعودي، إلى أي نادٍ مصري آخر».

وشدد المحامي على أن «عبدالله السعيد لم ينتقل إلى بيراميدز عن طريق أهلي جدة، لكن اللاعب فسخ عقده مع النادي السعودي».

                      هاني زهران محامي عبدالله السعيد

الأهلي يرد على المحكمة الرياضية الدولية

وأوضح هاني زهران، أن النادي الأهلي قد أرسل رده على المحكمة الرياضية الدولية، على أن يتم الحكم في القضية بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تقدم بشكوى ضد عبدالله السعيد، وحصل على حكم من مركز التسوية والتحكيم، إلا أن اللاعب طعن في المحكمة الرياضية الدولية، إلا أن مسؤولي الأهلي حجزوا على ممتلكات اللاعب بالحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «كاس» تخطر الأهلي بعدم قانونية الحجز على ممتلكات عبدالله السعيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.