- رياضة

برشلونة سيتحمل جزءاً من راتب لينجليه حال إعارته لتوتنهام



الإمارات - رياضة ..وافق مدافع برشلونة الفرنسي كليمو لينجليه على الانتقال إلى توتنهام على سبيل الإعارة مع وجود خيار للشراء بقيمة 10 ملايين يورو وفقا لتقارير صحافية وكشفت صحيفة ماركا الرياضية أن... برشلونة سيتحمل جزءاً من راتب لينجليه حال إعارته لتوتنهام .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


وافق مدافع برشلونة، الفرنسي كليمو لينجليه، على الانتقال إلى توتنهام على سبيل الإعارة، مع وجود خيار للشراء بقيمة 10 ملايين يورو، وفقاً لتقارير صحافية. وكشفت صحيفة ماركا الرياضية أن النادي الإنجليزي رفض دفع راتب لينجليه بالكامل وأن برشلونة وافق على دفع 15% من راتبه لإتمام الإعارة.

وكان لينجليه قد حضر الإثنين لمنشآت البرسا للخضوع للكشف الطبي والمشاركة في المران الأول للفريق استعداداً للموسم الجديد تحت قيادة المدرب تشافي هرنانديز، رغم أن لديه إذن من النادي للتفاوض على الرحيل.

وكان تشافي قد صرح في نهاية الموسم الماضي أنه لا يعتمد على لينجليه في المستقبل إزاء العدد الوافي من المدافعين الذين يمتلكهم الفريق وفي مقدمتهم جيرارد بيكيه وأراوخو وإريك جارثيا إضافة لكريستنسن.

وكان لينجليه (27 عاماً) قد انتقل للبرسا في صيف 2018 قادماً من إشبيلية وجدد بعدها بعامين عقده مع النادي حتى صيف 2026.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة سيتحمل جزءاً من راتب لينجليه حال إعارته لتوتنهام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.