- اخبار عربية

حج / الشؤون الإسلامية تفّعل خدمة الرد الألي لاستفسارات الحجاج بـ 10 لغات عالمية



السعودية - اخبار عربية ..منى 06 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 05 يوليو 2022 م واس فع لت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية بالحج والعمرة والزيارة خدمة الرد الآلي... حج / الشؤون الإسلامية تفّعل خدمة الرد الألي لاستفسارات الحجاج بـ 10 لغات عالمية .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السعودية في المدونة او الخبر التالي .


منى 06 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 05 يوليو 2022 م واس

فعّلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية بالحج والعمرة والزيارة خدمة الرد الآلي عبر الهاتف المجاني (8002451000) للإجابة على الفتاوى والاستفسارات الخاصة بالحج على مدار الساعة وذلك بـ 10 لغات عالمية، وبمشاركة علماء ودعاة ومترجمين مختصين يعملون على مدار الساعة طيلة فترة الحج، وذلك في إطار الجهود التي تقدمها الوزارة لتوعية الحجاج بأعمال الحج ضمن خطتها بالحج للعام الجاري.

وأكدت الشؤون الإسلامية أن خدمة الرد الآلي تأتي ضمن الخدمات التوعوية والإرشادية التي تقدمها الوزارة للحجاج، في بيان صفة الحج والعمرة وأنواع النسك وكل ما يتعلق باستفسارات الحجاج والمعتمرين، مضيفاً أن الوزارة تقدم هذه الخدمة وبلغات عالمية لخدمة الرد الآلي هي: "العربية، الإنجليزية، الفرنسية، التركية، الهندية، الأوردو، الهوسا، الإندونيسية، البنغالية، الأمهرية".

// انتهى //

13:34ت م

0065



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حج / الشؤون الإسلامية تفّعل خدمة الرد الألي لاستفسارات الحجاج بـ 10 لغات عالمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.