- رياضة

عقوبة مالية كبيرة في انتظار روبرت ليفاندوفسكي!



الصحافة العربية - رياضة ..سبورت 360 ذكرت صحيفة 8220 ماركا 8221 الإسبانية بأن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني قد يتعرض لعقوبة مالية كبيرة من جانب ناديه بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق... عقوبة مالية كبيرة في انتظار روبرت ليفاندوفسكي! .. التفاصيل من المصدر سبورت360 في المدونة او الخبر التالي .


سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني قد يتعرض لعقوبة مالية كبيرة من جانب ناديه بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق.

وارتبط اسم روبرت ليفاندوفسكي صاحب 32 عاماً بالرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، حيث خرج اللاعب للحديث بشكلٍ واضح وصريح عن رغبته في مغادرة العملاق البافاري.

ويعتبر فريق برشلونة هو وجهة النجم والهداف البولندي المفضلة، حيث تحاول إدارة البرسا منذ بداية الميركاتو الصيفي التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي.

روبرت ليفاندوفسكي قد يتعرض لعقوبة مادية بسبب تمرده

وأشارت الصحيفة إلى أن الصحف في ألمانيا تتحدث عن إمكانية تعرض ليفاندوفسكي لعقوبة مادية كبيرة إذا لم يتواجد في التدريبات التحضيرية للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم البولندي لا يزال في مايوركا يقضي إجازته السنوية هناك، ولكن يوم 12 من شهر يوليو يقترب -موعد انطلاق تدريبات بايرن ميونخ- وإذا لم يتواجد في ذلك الموعد فإنه سيحصل على عقوبة مادية قد تصل إلى 3.6 مليون يورو.

ولكن أضافت “ماركا” بأن هذا السيناريو قد يكون مستبعد لأنه من المتوقع توصل إدارة برشلونة لاتفاق نهائي بشأن ضم روبرت ليفاندوفسكي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عقوبة مالية كبيرة في انتظار روبرت ليفاندوفسكي! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.