- رياضة

بعد مشاركته في ودية المقاصة.. فيريرا يحسم موقف أبو جبل مع الفريق



مصر - رياضة ..01 21 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 محمد أبو جبل أحال مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور موقف محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة في مباريات الفريق... بعد مشاركته في ودية المقاصة.. فيريرا يحسم موقف أبو جبل مع الفريق .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


01:21 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

محمد أبو جبل

أحال مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موقف محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في مباريات الفريق، للجهاز الفني للأبيض، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وينتهي عقد محمد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري؛ إذ يحق له التوقيع والانتقال لأي ناد آخر دون استفادة ناديه من أي مقابل مالي.

فيريرا يحسم موقف محمد أبو جبل من المشاركة

الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الضوء الأخضر، في تحديد موقف محمد أبو جبل، حارس الفريق، من المشاركة في مباريات القلعة البيضاء، خلال الفترة المُقبلة.

محمد أبو جبل، بعد قرار إحالته للتحقيق في وقت سابق.

وأوضح المصدر: «قرار مشاركة محمد أبو جبل سيكون وفقا لقرار البرتغالي فيريرا، والذي يتوقف على النواحي الفنية الخاصة به، دون تدخل من مجلس إدارة النادي».

وتابع: «الفترة المُقبلة ستشهد قرارا فنيا من جانب البرتغالي فيريرا، بشأن إمكانية ضم محمد أبو جبل لقائمة فريقه أمام المقاولون العرب، وفقا لجاهزيته البدنية والفنية معا».

عاد محمد أبو جبل للظهور في مباراة فريقه الودية أمس، أمام مصر المقاصة، والتي حقق فيها الأبيض الفوز بثنائية مقابل هدف، ضمن استعدادات القلعة البيضاء لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري.

محمد أبو جبل بقميص منتخب مصر

الزمالك يرفض تجديد عقد أبو جبل

وفي وقت سابق، أعلن مرتضى منصور، رئيس النادي الأهلي، رفضه تجديد عقد محمد أبو جبل بشكل نهائي، على أن يرحل الحارس الدولي عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم.

وكانت الفترة الماضية شهدت توقيع محمد أبو جبل لنادي النصر السعودي، وفقا لما أكدته مصادر لـ«الوطن سبورت»، قبل أن يتراجع مسؤولو النادي السعودي عن فكرة ضمه في الموسم المُقبل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد مشاركته في ودية المقاصة.. فيريرا يحسم موقف أبو جبل مع الفريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.