- نجوم و فن

بالصورة - مارغو روبي تحتفل بعيد ميلادها وقالب الحلوى هو المفاجأة



لبنان - نجوم و فن ..مارغو روبي بعيد ميلادها الـ32 يوم السبت خلال تصوير فيلم باربي الذي تقوم ببطولته الى جانب الممثل ريان غوسلينغ يتتبع الفيلم الدمية المحبوبة بعد أن ط ردت من باربي لاند لأنها ليست... بالصورة - مارغو روبي تحتفل بعيد ميلادها وقالب الحلوى هو المفاجأة .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


مارغو روبي​ بعيد ميلادها الـ32، يوم السبت خلال تصوير فيلم ​باربي​ الذي تقوم ببطولته الى جانب الممثل ​ريان غوسلينغ​.

يتتبع الفيلم الدمية المحبوبة بعد أن "طُردت من باربي لاند لأنها ليست مثالية بما فيه الكفاية ، وغريبة بعض الشيء. ثم تذهب في مغامرة في العالم الحقيقي وعندما تعود إلى باربي لاند لإنقاذها تكون قد أدركت أن الكمال يأتي من الداخل وليس من الخارج. تتعلم باربي أيضًا أن "مفتاح السعادة هو الإيمان بالنفس، وليس بالالتزام ببعض معايير الكمال التي لا يمكن تحقيقها".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة - مارغو روبي تحتفل بعيد ميلادها وقالب الحلوى هو المفاجأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.