- اخبار عربية

الشيخ سالم القاسمي: اتفاقيات الشراكة بين مصر والإمارات والأردن تحقق تطلعات الشعوب



مصر - اخبار عربية ..أكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني وعضو المجلس التنفيذي بإمارة رأس الخيمة ورئيس الاتحادات الإماراتية والعربية والآسيوية للمبارزة أن رؤية... الشيخ سالم القاسمي: اتفاقيات الشراكة بين مصر والإمارات والأردن تحقق تطلعات الشعوب .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


أكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، وعضو المجلس التنفيذي بإمارة رأس الخيمة، ورئيس الاتحادات الإماراتية والعربية والآسيوية للمبارزة، أن رؤية الاستثمارات العربية المشتركة تدعم مسيرة التنمية في دول المنطقة العربية.

وأشاد القاسمي، بنهج اتفاقيات الشراكة التي أبرمتها دولة الإمارات مع كل من مصر والأردن، والتقاربات الاستثمارية بين الدول العربية، منوها بأن ذلك يؤكد صدق رؤية وتوجهات قيادات دول المنطقة في تعزيز التقارب العربي وبما يحقق تطلعات الشعوب العربية.

وأكد القاسمي على أهمية الدور الريادي لمؤسسات وكيانات الاستثمار العربية في تولي زمام المرحلة وقيادة مسيرة التنمية، بالأخص في ضوء الاتفاقيات الاخيرة الموقعة، مؤكداً على أهمية دور رجال وقيادات الأعمال العرب.

ولفت القاسمي للنجاحات العديدة التي حققتها الاقتصاد الإماراتي وتبؤه مؤشرات ريادية عالمية في كافة قطاعات التنمية والحضارية، وفقاً لتصنيفات المؤسسات العالمية، وبما يعطي نموذجاً مشرفاً لجهود التنمية العربية، تواكباً وتكاملاً مع ذات المسارات والرؤى الواعدة التي تتبناها كل من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والدول العربية الشقيقة.

تصريحات المهندس الشيخ سالم القاسمي، جاءت تعقيباً على اختياره من قبل "موسوعة بصمات عربية"، الصادرة عن مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومنتدى المستقبل للاستثمارات العربية "FF2020AI "، تقديراً لمسيرته ومنجزاته الساطعة في قطاعات تنموية متعددة شمل النقل الجوي والاستثمارات البيئة والأعمال في الدول العربية.

من جانبه قال محمد شمس الدين، رئيس مجلس إدارة مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومؤسس ورئيس منتدى المستقبل للاستثمارات العربية"، أن خطى التكريم التي حققها قادة الأعمال العرب، نراها هنا بوضوح على أرض الإمارات دولة النماء والازدهار التنموي العربي، تأسساً على معطيات وبيئة إيجابية دعمتها.

وأضاف أن دولة الإمارات أرست ركائزها الصلبة قيادتها الرشيدة، وهو ما توافق مع تشرف مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية باختيار المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، ضمن موسوعة "بصمات عربية"، كونه شخصية آثرت مسيرة العمل القيادي للمؤسسات الإماراتية والعربية، وعززت من القيمة المضافة ومخرجاتها المستهدفة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيخ سالم القاسمي: اتفاقيات الشراكة بين مصر والإمارات والأردن تحقق تطلعات الشعوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.