- اخبار عربية

سفارة الإمارات تودع الحجاج السودانيين المبعوثين من مؤسسة زايد الخيرية



السودان - اخبار عربية ..ودعت سفارة الإمارات بالخرطوم صباح اليوم بمطار الخرطوم الحجاج السودانيين المبعوثين من مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ونقلت الدكتورة بدرية الشحي القائم... سفارة الإمارات تودع الحجاج السودانيين المبعوثين من مؤسسة زايد الخيرية .. التفاصيل من المصدر كوش نيوز في المدونة او الخبر التالي .


ودعت سفارة الإمارات بالخرطوم  صباح اليوم  بمطار الخرطوم الحجاج السودانيين المبعوثين من مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية .

‏ ونقلت الدكتورة بدرية الشحي القائم بالاعمال بالانابة بالسفارة بحسب (سونا)، تحيات مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الي الحجاج سائلة الله ان يتقبل منهم  اداء مناسك الحج ، وتمنت للحجاج العودة سالمين غانمين بعد أداء الفريضة، شاكرة وزارة الإرشاد السودانية على جهودها في تسهيل إجراءات الحجاج.

بدورهم اعرب الحجاج السودانيين عن فرحتهم الغامرة بأداء فريضة الحج، مثمّنين جهود مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية علي قيامهما بالتجهيزات والتسهيلات اللازمة لضمان أداء مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة سائلين الله أن تنعم الامارات بمزيد من التقدم والازدهار.

الخرطوم (كوش نيوز)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سفارة الإمارات تودع الحجاج السودانيين المبعوثين من مؤسسة زايد الخيرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.