- العالم

عباس وقيس و أمير إماراتي إلى جانب زعيم البوليساريو في العرض العسكري الجزائري بمناسبة عيد الإستقلال (صور)



المغرب - العالم ..زنقة20 ا الرباط كما كان متوقعا حضر الرئيس الفلسطيني محمود عباس للإستعراض العسكري الذي نظمه النظام الجزائري اليوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر وظهر عباس إلى... عباس وقيس و أمير إماراتي إلى جانب زعيم البوليساريو في العرض العسكري الجزائري بمناسبة عيد الإستقلال (صور) .. التفاصيل من المصدر زنقة 20 في المدونة او الخبر التالي .


زنقة20 ا الرباط كما كان متوقعا حضر الرئيس الفلسطيني محمود عباس للإستعراض العسكري الذي نظمه النظام الجزائري، اليوم الثلاثاء، بمناسبة الذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر. وظهر عباس إلى جانب زعيم ميليشيا البوليساريو إبراهيم غالي، في منصة العرض العسكري، بالإضافة إلى حضور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية الذي اتخذ مكانا منزويا بالمنصة. وظهر أيضا الرئيس […]

عباس وقيس و أمير إماراتي إلى جانب زعيم البوليساريو في العرض العسكري الجزائري بمناسبة عيد الإستقلال (صور) ظهر أولاً على زنقة 20.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عباس وقيس و أمير إماراتي إلى جانب زعيم البوليساريو في العرض العسكري الجزائري بمناسبة عيد الإستقلال (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.