- نجوم و فن

محمد محمود عبد العزيز يتذكر والده بهذه الصورة.. شاهد



مصر - نجوم و فن ..محمد محمود عبد العزيز يتذكر والده بهذه الصورة شاهد ثقافة وفن الثلاثاء 05 يوليو 2022 14 27 محمد محمود عبدالعزيز خاص الوفد شارك الفنان محمد محمود عبدالعزيز متابعيه بصورة لوالده... محمد محمود عبد العزيز يتذكر والده بهذه الصورة.. شاهد .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


محمد محمود عبد العزيز يتذكر والده بهذه الصورة.. شاهد

ثقافة وفن

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 14:27

محمد محمود عبدالعزيز

خاص الوفد

شارك الفنان محمد محمود عبدالعزيز، متابعيه بصورة لوالده الراحل الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

إقرأ أيضاً... ميرنا وليد تتصدر التريند..والسبب عمليات التجميل (فيديو)

محمد محمود عبدالعزيز يترحم على والده 

وعلق "محمد" على الصورة قائلاً: واحشني بزياده (أسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا).

آخر أعمال محمد محمود عبدالعزيز:

شارك الفنان محمد محمود عبدالعزيز في مسلسل "البيت بيتي" الذي عرض منذ فترة قريبة على منصه شاهد، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية من وقت عرضه الي الآن.

قصة مسلسل "البيت بيتي":

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول "شوقي" الذي يرث قصراً ضخماً بعد وفاة

والده، وتجمعة الصدفة بسواق تاكسي يدعى "كراكيري" وزوجتة "أحلام" ويقيم معه في القصر، ويكتشفان أن القصر ملعون ويحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية المرعبة ويحاولون حلها معاً.

أبطال مسلسل "البيت بيتي":

المسلسل بطولة كلاً من: كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مي القاضي، سليمان عيد، عابد عناني،  نشوى علي، إيمان الشريف، علا رامي، ياسرعلي ماهر، عبد الرحمن حسن، محمد أوتاكا، تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، إخراج خالد مرعي.

وشارك "محمد" ايضاً ضمن السباق الرمضاني الماضي في

مسلسل "ملف سري"، والذي لاقى نجاحاً كبيراً من محبيه.

أبطال مسلسل "ملف سري":

المسلسل من بطولة كلاً من: هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نبيل عيسى، دينا، نضال الشافعي، علاء مرسي، دنيا عبدالعزيز، مادلين طبر، صبا الرافعي، كارولين عزمي، رحمة حسن، إيهاب فهمي،   تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي.

قصة مسلسل "ملف سري":

تدور أحداث المسلسل حول رجال الأعمال الذين يقومون بعمليات السرقة والفساد في السوق المصري تحت إسم عائلة المالكي، ولكن عن طريق شخصاُ ما تم إكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة التي تحدث بينهم، ويتحول الموضوع إلى قضية كبيرة ويحكم فيها المستشار "يحيى عزالدين" المعروف عنه النزاهة والعدالة والقضاء على الفساد وخلال القضية يتعرض للعديد من الضغوطات والمواقف الصعبة ويحاول التصدي لها.

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

الرابط المختصر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد محمود عبد العزيز يتذكر والده بهذه الصورة.. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.