- نجوم و فن

بسنت صيام: سعيدة بنجاح عرض مسرحية «ليلتكم سعيدة» في الجزائر



مصر - نجوم و فن ..تعود اليوم من الجزائر الفنانة بسنت صيام بعد أن قدمت مسرحية ليلتكم سعيدة مع المخرج خالد جلال على مسرح عبدالقادر علولة بوهران في إطار أيام المسرح المتوسطي والذي تشارك فيه فرق من 5... بسنت صيام: سعيدة بنجاح عرض مسرحية «ليلتكم سعيدة» في الجزائر .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


تعود اليوم من الجزائر الفنانة بسنت صيام، بعد أن قدمت مسرحية «ليلتكم سعيدة»، مع المخرج خالد جلال على مسرح عبدالقادر علولة بوهران في إطار أيام المسرح المتوسطي، والذي تشارك فيه فرق من 5 دول متوسطية وهي: «الجزائر وتونس ومصر وإيطاليا وفرنسا».

وأعربت «صيام» عن سعادتها بالعمل في العرض المسرحي في مصر، إضافة إلى الاستقبال الحافل من جمهور المسرح الجزائري للفن المصرى، مشيرة إلي أن المسرح رفع لافتة كامل العدد، حيث لم يترك الجمهور مقعدًا واحدا خاليًا طوال أيام العرض.

بسنت صيام: عرض ليلتكم سعيدة خارج مصر كان رائعًا

ليلتكم سعيدة» خارج مصر، حيث شارك العرض من قبل في مهرجان قرطاج بتونس، والحقيقة كنا متخوفين من فكرة ألا يفهمنا الجمهور في الجزائر، ولكننا سعدنا بتفاعل الجمهور من أول دقيقة في العرض حتى آخر لحظة فيه، إلى جانب حسن الاستقبال لنا، وإصرارهم على لقاؤنا بعد المسرحية ومناقشتنا فيها، والحقيقة سعدت جدًا بكل تلك الحفاوة، وسعدت بتواجدي في الجزائر لأول مرة وكرم أهلها.

العرض من تقديم البيت الفني

العرض يقدمه البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، وهو من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمي، عن القصة القصيرة ( مغنية الكورس) لأنطون تشيكوف، البطولة للفنانين: ياسر الطوبجى، مريم السكري، بسنت صيام، مروة عيد، نديم هشام، ألحان المهدي"، ديكور عمرو عبد الله، أزياء هالة الزهوى، مخرج منفذ علا فهمي، مساعد مخرج أحمد فؤاد، كتابة وإخراج خالد جلال.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بسنت صيام: سعيدة بنجاح عرض مسرحية «ليلتكم سعيدة» في الجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.