- نجوم و فن

رحمة حسن تكشف تطورات حالتها الصحية بعد هجوم كلب شرس عليها



مصر - نجوم و فن ..كتب سهيلة محمد كشفت الفنانة رحمة حسن تطورات حالتها الصحية بعد هجوم كلب شرس عليها وعضها في منطقة حساسة من جسدها مشيرة أنها تعبت ودخلت المستشفى بعد تلاقيها الحقنة الرابعة ونشرت... رحمة حسن تكشف تطورات حالتها الصحية بعد هجوم كلب شرس عليها .. التفاصيل من المصدر أهل مصر في المدونة او الخبر التالي .


كتب : سهيلة محمد

كشفت الفنانة رحمة حسن، تطورات حالتها الصحية بعد هجوم كلب شرس عليها، و"عضها في منطقة حساسة من جسدها"، مشيرة أنها تعبت ودخلت المستشفى بعد تلاقيها الحقنة الرابعة.

ونشرت رحمة حسن، تعليق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة: "للأسف احنا عملنا اللي علينا ومحصلش أي جديد بخصوص الكلب وكل شويا تأجيل تأجيل بداية ب ان ما فيش ما كان عاوز يقبل الكلب لأنه سنة أربع سنين ونص ! لحد اه إن شاء الله بعد العيد تبقى نجبله مدرب البيت بس لسة مش عارفين امتي!".

وأضافت: "أن حبيت بس أشارك معاكوا اللي حصل امبارح كانت آخر حقنة ليه، وطبعا بكون بعدها تعبانة لمدة يومين ومن أسبوعين فاتو بعد الحقنة الرابعة دخلت المستشفى بليل لأني كنت تعبنا جدا بعدها .. لو الكلب كان مدرب أو عارف مينفعش يهجم على إنسان من الأول مكنش كل ده حصل وللأسف مفيش مسؤولية!".

وكانت الفنانة رحمة حسن كشفت، عن تعرضها لهجوم من كلب ضخم أثناء سيرها في الشارع، وأنه عضها في منطقة حساسة في جسمها حسب وصفها، حيث روت الواقعة على حسابها بموقع إنستجرام.

يذكر أن أخر أعمال رحمة حسن، مسلسل "ملف سري" الذي شاركت به في رمضان الماضي مع الفنان هاني سلامة، من بطولة ماجد المصري، محسن محي الدين، ميريهان حسين، عائشة بن أحمد وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسين البلاسي.

قصة مسلسل ملف سري

عندما يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رحمة حسن تكشف تطورات حالتها الصحية بعد هجوم كلب شرس عليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.