- نجوم و فن

رد المطرب مصطفى كامل على تصريحات الموسيقار حلمى بكر



مصر - نجوم و فن ..الرئيسية شارع الفن رد المطرب مصطفى كامل على تصريحات الموسيقار حلمى بكر رد المطرب مصطفى كامل على تصريحات الموسيقار حلمى بكر زينب حسين عل ق الفنان مصطفى كامل على تصريحات الموسيقار... رد المطرب مصطفى كامل على تصريحات الموسيقار حلمى بكر .. التفاصيل من المصدر نبض الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الرئيسية/شارع الفن/رد المطرب مصطفى كامل على تصريحات الموسيقار حلمى بكر

رد المطرب مصطفى كامل على تصريحات الموسيقار حلمى بكر

زينب حسين

علّق الفنان مصطفى كامل على تصريحات الموسيقار حلمي بكر بعد أن رشحه ليكون نقيباً للموسيقيين، خلفاً للفنان هاني شاكر مؤكداً أن النقابة لا يصلح معها الشخص المهذب.

وقال كامل في تصريحات صحافية: “حلمي بكر أستاذي ووالدي ورمز من رموز الموسيقى المصرية، ولكن سبق أن أخبرته بأن الأمور في هذا الكيان فاقت كل حدود الفساد من مجموعة معينة معروفة للجميع، على ذلك من هو المجنون الذي يغامر بنفسه واسمه وصحته لإعادة هيكلة هذا الوضع المؤسف… وتفكيك مجموعات تتشابه تماماً مع التشكيلات الإجرامية من البعض”.

وأضاف: “أكثر ما يميز هاني شاكر طوال مشواره الفني من الأدب والرقي هو أكثر ما عاب هاني شاكر النقيب، هو ترك الأمور كلها بيد مجموعة غير أمينة على حقوق الناس وغير أمينة على اسمه ووضعه شخصياً يحتمون بقيمة هاني شاكر الفنية”.

واختتم مصطفى كامل بالقول: “لطالما حذّرته شفوياً في مقابلات لنا وعلى الواتس وبالرسائل وعندي الدلائل على موبايلي، وخير دليل على صدق كلامي ما حدث بالمؤتمر، الراجل جالس ومن المفترض أنه كبير الجلسة سناَ ومقاماً ومنصباً… لكنه ظهر وكأنه تائه… وعضو بجانبه يهلل ويشيح بيده يميناً وشمالاً… لماذا؟”.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رد المطرب مصطفى كامل على تصريحات الموسيقار حلمى بكر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.