- نجوم و فن

تطورات الحالة الصحية لـ حمدى الوزير بعد إجرائه عملية فى القلب



مصر - نجوم و فن ..كشفت الفنانة نهال عنبر عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير وذلك عقب إجرائه جراحة في القلب أمس الاثنين وقالت نهال عنبر على هامش المؤتمر الذي عقدته نقابة الممثلين... تطورات الحالة الصحية لـ حمدى الوزير بعد إجرائه عملية فى القلب .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


كشفت الفنانة نهال عنبر عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير وذلك عقب إجرائه جراحة في القلب أمس الاثنين.

وقالت نهال عنبر على هامش المؤتمر الذي عقدته نقابة الممثلين لإعلان التعاقد مع شركة لتنظيم الجنازات: "الفنان حمدي الوزير تخطى المرحلة الحرجة وأصبحت حالته الصحية جيدة ومستقرة ويحتاج فقط لدعوات جمهوره ومحبيه".

وكان الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين وقع اليوم الثلاثاء عقود التعاون مع إحدى شركات تنظيم الجنازات، وذلك عقب المؤتمر الصحفي الذي عقد في الجريك كامبس بالتحرير، بحضور رئيس الشركة والفنانة نهال عنبر عضو محلس إدارة نقابة الممثلين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات الحالة الصحية لـ حمدى الوزير بعد إجرائه عملية فى القلب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.