- نجوم و فن

بالصورة - كارلا حداد بإطلالة مميزة والمتابعون يعلقون



لبنان - نجوم و فن ..كارلا حداد صورة جديدة لها على وسائل التواصل الاجتماعي ملفتة للأنظار بالمكياج الذي اعتمدته وبلون البشرة البرونزي الذي اخذته من اشعة الشمس الصورة حازت على عدد كبير من الاعجابات... بالصورة - كارلا حداد بإطلالة مميزة والمتابعون يعلقون .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


كارلا حداد​ صورة جديدة لها على وسائل التواصل الاجتماعي، ملفتة للأنظار بالمكياج الذي اعتمدته وبلون البشرة البرونزي الذي اخذته من اشعة الشمس.

الصورة حازت على عدد كبير من الاعجابات وعلق عليها المتابعون متغزلين بجمال كارلا. وكانت كارلا قضت إجازة في البحر الاحمر الشهر الماضي وظهرت وهي تركب الحصان في محاذاة الشاطىء وآثار الشمس واضحة على بشرتها. ارتدت كارلا على الحصان تنورة صفراء وتوب ابيض من دون اكمام.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة - كارلا حداد بإطلالة مميزة والمتابعون يعلقون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.