- نجوم و فن

بكلمات مؤثرة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه



الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى الـ19 لرحيل شقيقه الأكبر فادي وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاص في 8220 فيسبوك 8221 عرض فيه مجموعة صور جمعته مع شقيقه ونعاه فيها... بكلمات مؤثرة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى الـ19 لرحيل شقيقه الأكبر فادي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” عرض فيه مجموعة صور جمعته مع شقيقه ونعاه فيها بكلمات مؤثرة.

وقال الرداد في منشوره: “الذكرى الـ١٩ لأخي وحبيبي ونور عيني #فادي الرداد، ربنا يرحمك ويدخلك الجنة إن شاء الله يا حبيبي، كنت ما شاء الله مصلّي ودائم الصيام طوال السنة”. وأضاف: “ربنا يصبّرني على فراقك يا نور عيني وإن شاء الله في الجنة مع الأبرار وإلى اللقاء إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد”.

وكان حسن الرداد قد نعى والده قبل أيام في ذكرى وفاته أيضاً، حيث تفصل بين وفاة والده وشقيقه أيام قليلة.

يُذكر أن حسن الرداد شارك في موسم ‏دراما رمضان الماضي بمسلسل “بابلو” الذي حقق به نجاحاً كبيراً وأشاد به الجمهور.‏

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بكلمات مؤثرة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.