- نجوم و فن

الفنان حلمى عبد الباقى يقدم بلاغ للنائب العام لعوده شاكوش



مصر - نجوم و فن ..الرئيسية شارع الفن الفنان حلمى عبد الباقى يقدم بلاغ للنائب العام لعوده شاكوش الفنان حلمى عبد الباقى يقدم بلاغ للنائب العام لعوده شاكوش زينب حسين قرر عضو نقابة المهن التمثيلية في... الفنان حلمى عبد الباقى يقدم بلاغ للنائب العام لعوده شاكوش .. التفاصيل من المصدر نبض الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الرئيسية/شارع الفن/الفنان حلمى عبد الباقى يقدم بلاغ للنائب العام لعوده شاكوش

الفنان حلمى عبد الباقى يقدم بلاغ للنائب العام لعوده شاكوش

زينب حسين

قرر عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنان حلمي عبد الباقي، تقديم بلاغ للنائب العام بعدم منح مؤدي المهرجانات حسن شاكوش ترخيصًا بمزاولة المهنة من دون موافقة أعضاء نقابة المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أنه حصل تلاعبا في الأوراق الرسمية.

وظهر عبد الباقي في بث مباشر عبر حسابه على فيسبوك، وقال: ”أخواني وأخواتي أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية. النهاردة أنا بعمل فيديو علشان أطلعكم على كل جديد وأقولكم اللي حصل“.

وأضاف: ”أنا كنت في النقابة وكنت قاعد في مكتبي بخلص شغلي ونزلت للأستاذ سعد متولي، وطلبت منه الورقة اللي أنا ماضي عليها.. الراجل قالي اتفضل الورقة الي انت مضيت عليها“.

وأظهر حلمي عبد الباقي الورقة التي قام بالتوقيع عليها في الاجتماع الأخير لمجلس النقابة والتي تحمل عنوان ”الرأي القانوني“، والتي لم تذكر قرار عودة حسن شاكوش إلى الغناء في مصر.

ولفت: ”يعني معنى ذلك لا قرار عودة شاكوش ولا غير شاكوش، المكتوب الرأي القانوني.. أنا لما مسكت الورقة قلتله أنا لما جيت أمضي كان بتاع خمس أو ست أسطر وسألته ايه كل ده؟ ايه البروباغندا دي كلها؟“.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنان حلمى عبد الباقى يقدم بلاغ للنائب العام لعوده شاكوش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.