- منوعات

التهم عشرات الشطائر بزمن قياسي.. تعرف إلى وحش ال”هوت دوغ”



الإمارات - منوعات ..متابعة نازك عيسى تمكن رجل يدعى 8220 جوي تشيسنت 8221 من التهام 63 شطيرة 8220 هوت دوغ 8221 في غضون عشر دقائق ليفوز بمسابقة للأكل تنظم سنويا في كوني آيلاند بنيويورك بيوم عيد... التهم عشرات الشطائر بزمن قياسي.. تعرف إلى وحش ال”هوت دوغ” .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة: نازك عيسى

تمكن رجل يدعى “جوي تشيسنت” من التهام 63 شطيرة “هوت دوغ”  في غضون عشر دقائق.ليفوز بمسابقة للأكل تنظم سنوياً في كوني آيلاند بنيويورك بيوم عيد الاستقلال الأميركي.

وبالرغم من فوزه فقد اعتذر تشيسنت من الجمهور لعدم قدرته على  تحقيق الرقم القياسي الذي سجله في 2020 عندما التهم 76 شطيرة “هوت دوغ” كاملة في عشر دقائق. واعداً إياهم بأداء أفضل في العام المقبل.

ولفت تشيسنت إلى أنه سيمتنع عن تناول الطعام ليوم كامل بعد مشاركته في المسابقة. مبيناً أنه يتدرب من خلال تناول “الهوت دوغ” باستمرار بالإضافة إلى مشاركته أسبوعيا تقريبا بمسابقات أكل تتمحور على هذه الشطيرة الأميركية الشهيرة.

وذهب المركز الثاني في مسابقة الاثنين لجيفري إسبر الذي التهم 47.5 شطيرة “هوت دوغ”، فيما كان المركز الثالث من نصيب جيمس ويب متناولا 41 شطيرة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التهم عشرات الشطائر بزمن قياسي.. تعرف إلى وحش ال”هوت دوغ” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.