- نجوم و فن

لقاء سرّي بين آمبر هيرد وجوني ديب.. طلبت منه تخفيض مبلغ الـ 10 ملايين دولار



الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد كشفت صحيفة 8220 ماركا 8221 أن الممثلة الأميركية آمبر هيرد قد التقت سرا بطليقها النجم العالمي جوني ديب بعد صدور الحكم ضدها ونقلا عن موقع 8220 إل ناسيونال 8221... لقاء سرّي بين آمبر هيرد وجوني ديب.. طلبت منه تخفيض مبلغ الـ 10 ملايين دولار .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: كشفت صحيفة “ماركا” أن الممثلة الأميركية آمبر هيرد قد التقت سراً بطليقها النجم العالمي جوني ديب بعد صدور الحكم ضدها.

ونقلاً عن موقع “إل ناسيونال” الإسباني، أوضحت الصحيفة أن اللقاء بين آمبر هيرد وجوني ديب حصل بعدما أرسلت هيرد طلباً عبر محاميها لعقد اجتماعٍ معه.

وفي التفاصيل، جرى الاجتماع بين الثنائي على انفراد، الأمر الذي طلبته هيرد على وجه التحديد. وقد أرادت إعادة التفاوض حول الديون المُلزمة بدفعها إلى طليقها.

وبحسب الصحيفة، تمحور الحديث بين الزوجين السابقين على التعويضات وطلبت هيرد من جوني تخفيض مبلغ الـ 10 ملايين دولار الذي ألزمتها هيئة المحلفين بدفعها.

ولم يتمكن الثنائي من التوصل إلى اتفاق، ما دفع بهيرد إلى الطلب من فريق دفاعها بتسريع عملية استئناف المحاكمة فور خروجها من الاجتماع.

وبالفعل، تقدمت هيرد بطلب إلغاء الحكم الصادر ضدّها في دعوى التشهير وذكرت في مذكرة الطعن إن حكم هيئة المحلفين يُعتبر باطلاً، لأنه غير مدعوم بأدلة ملموسة، وإن جوني ديب حصل على تعويضاتٍ مبالغ بها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لقاء سرّي بين آمبر هيرد وجوني ديب.. طلبت منه تخفيض مبلغ الـ 10 ملايين دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.