- نجوم و فن

جيسي عبدو بالأبيض هل تزوجت؟ – صورة



لبنان - نجوم و فن ..نشرت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو صورة ارتدت فيها فستان ا أبيض في حفل كبير وبدت مثل القمر بما أنها تعتني بنفسها كثير ا وتعشق الموضة البعض اعتقد أنها تزوجت واختارت فارس أحلامها... جيسي عبدو بالأبيض هل تزوجت؟ – صورة .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


نشرت الممثلة اللبنانية جيسي_عبدو صورة ارتدت فيها فستانًا أبيض في حفلٍ كبيرٍ، وبدت مثل القمر بما أنها تعتني بنفسها كثيرًا وتعشق الموضة.

البعض اعتقد أنها تزوجت، واختارت فارس أحلامها وحبيبها، لكن الأغلبية لم تنتبه أن جيسي كانت متواجدة في حفل زفاف صديقها أنس، أي أنها لم تتزوج وحين تقرر ستعلن عن الخبر قبل أيام وربما قبل أشهر.

اقرأ: جيسي عبدو تشكو حالتها لوالدها الراحل

حاليًا تعيش قصة حب وسعيدة بكل ما تقدّمه من نجاحات كبيرة على الصعيد الشخصي والعملي، حيث لم يعد يقتصر نجاحها في لبنان فقط بل وصلت إلى مصر والخليج بفضل الأعمال التي شاركت فيها مؤخرًا.

اقرأ: جيسي عبدو: عيب هالسؤال

جيسي تستحق النجومية، لأنها بدأت رحلة الصعود درجة درجة معتمدة على موهبتها في التمثيل التي بدأي في برنامج كوميدي (بسمات وطن) وامتدت إلى أعمال درامية عربية، طموحها لم يقف بوجه الصعوبات التي عانت منها بداية لكنها اكملت وشقّت طريقها برحلة كفاح.

جيسي عبدو بالأبيض



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جيسي عبدو بالأبيض هل تزوجت؟ – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.