- اخبار عربية

شرطة دبي تنفذ مبادرة «فرحتكم غايتنا» بالتعاون مع الشركاء



الإمارات - اخبار عربية ..دبي الخليج نفذت الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي للعام الثاني على التولي مبادرة فرحتكم غايتنا لكسوة 45 أسرة محتاجة وذلك بالتعاون مع مؤسسة مطارات دبي وجمعية الإحسان... شرطة دبي تنفذ مبادرة «فرحتكم غايتنا» بالتعاون مع الشركاء .. التفاصيل من المصدر صحيفة الخليج في المدونة او الخبر التالي .


دبي: «الخليج» نفذت الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، للعام الثاني على التولي، مبادرة «فرحتكم غايتنا»، لكسوة 45 أسرة محتاجة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مطارات دبي، وجمعية الإحسان الخيرية، ولجنة مبادرة الروح الإيجابية، و«سوشيل هب». وشهد إطلاق المبادرة العقيد جمعه سالم الروم، مساعد المدير العام للإدارة بالوكالة، بحضور العقيد عبدالله الدوسري، مدير إدارة أمن مبنى3، وفاطمة حجير، منسقة لجنة مبادرة الروح الإيجابية، والفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم، والدكتور حقي إسماعيل، المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، وعدد من ضباط ومنتسبي الإدارة العامة لأمن المطارات وممثلي الجهات المشاركة. وقال العقيد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة دبي تنفذ مبادرة «فرحتكم غايتنا» بالتعاون مع الشركاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.