- رياضة

اتحاد الكرة يخطر كيروش بحضور حفل كاف بعد ترشحه لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا



الصحافة العربية - رياضة ..الاتحاد المصري لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر بحضور حفل جوائز كاف 2022 بعد اختياره ضمن المرشحين للفوز بأفضل مدرب في إفريقيا ويقام حفل جوائز... اتحاد الكرة يخطر كيروش بحضور حفل كاف بعد ترشحه لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


الاتحاد المصري لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر بحضور حفل جوائز "كاف" 2022، بعد اختياره ضمن المرشحين للفوز بأفضل مدرب في إفريقيا.

ويقام حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في العاصمة المغربية الدار البيضاء يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري.

خاص.. خليلهودزيتش يفتح الباب مجددًا لمفاوضات تدريب منتخب مصر

واستطاع كيروش أن يقود منتخب مصر خلال فترة ولايته لتحقيق المركز الرابع في كأس العرب وفضية كأس أمم إفريقيا 2021، لكنه أخفق في التأهل مع الفراعنة إلى مونديال قطر 2022، بعد خسارته في الدور الحاسم من السنغال بركلات الترجيح.

كيروش على نيل الجائزة مع 9 مدربين آخرين وهم بيتسو موسيماني (النادي الأهلي)، كامو كالو (منتخب بوركينا فاسو)، أمير عبدو (منتخب جزر القمر)، توم سانفيت (منتخب جامبيا)، فلورينت ابيجي (نهضة بركان)، وحيد خليلهودزيتش (منتخب المغرب)، وليد الركراكي (الوداد)، اليو سيسيه (منتخب السنغال)، ماندالا نكازي (اورلاندو بيراتس).

وكان كيروش قد رحل عن تدريب منتخب مصر منذ 3 أشهر، وتقرر تعيين إيهاب جلال خلفًا له، لكنه لم يستمر سوى شهر وأسبوع قبل أن يقيله اتحاد الكرة من منصبه.

جدير بالذكر ان اتحاد الكرة يبحث عن مدير فني أجنبي في الوقت الحالي من أجل إسناد مهام قيادة منتخب مصر إليه، خلال المرحلة المقبلة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يخطر كيروش بحضور حفل كاف بعد ترشحه لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.