- رياضة

خاص.. الزمالك يحسم أولى صفقاته الجديدة في فرنسا



مصر - رياضة ..04 53 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 أمير مرتضى منصور يحسم أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أولى صفقات القلعة البيضاء خلال الساعات الم قبلة وذلك خلال رحلة... خاص.. الزمالك يحسم أولى صفقاته الجديدة في فرنسا .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


04:53 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

أمير مرتضى منصور

يحسم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أولى صفقات القلعة البيضاء خلال الساعات المُقبلة، وذلك خلال رحلة عمل خارج مصر.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لإبرام عدد من الصفقات السوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المُقبل.

الزمالك يحسم أولى صفقاته في فرنسا

أمير مرتضى منصور، المسؤول الأول عن ملف فريق الكرة، مغادرة القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، متجها إلى فرنسا، لحسم أول صفقات الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أمير مرتضى منصور، يتكتم على الصفقات، لكن خلال تواجده في فرنسا سيحصل على توقيع لاعب جديد، بعد الاجتماع معه بحضور وكيله.

الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن النادي عوقب بإيقاف لفترتين متتاليتين، على خلفية أزمة اللاعب الناشئ حسام أشرف مع أحد الأكاديميات الكاميرونية.

وكان مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء قد أكد خلال تصريحاته مؤخرا، أن النادي سيتعاقد خلال فترة الانتقالات  المقبلة مع ما يقرب من سبعة أو ثمانية لاعبين، في كل المراكز.

وقال «منصور»: «أطالب جماهير الزمالك بأن تطمئن على مستقبل الفريق، وسنحسم صفقات مميزة».

في سياق آخر، منح البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، بعد الفوز علي مصر المقاصة وديا أمس، بثنائية مقابل هدف.

فريق الزمالك

الزمالك يستأنف تدريباته غدا 

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية غدا، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لملاقاة المقاولون العرب يوم 12 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص.. الزمالك يحسم أولى صفقاته الجديدة في فرنسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.