صحافة روسية : بايدن اليد الخفية للسوق | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..صحافة روسية : بايدن اليد الخفية للسوق في المدونة او الخبر التالي .

في التعليقات الموجودة أسفل التغريدة انفتحت أبواب الجحيم. وذكّروا بايدن بأنه رئيس دولة رأسمالية لا تحل فيها مشكلات الأسعار بهذه الطريقة.

لكن يبدو لي أن جو بايدن نفسه لا يفهم تمامًا البلد الذي يرأسه. ليس بسبب مشاكل الصحة العقلية الخاصة بهم، ولكن لأن الولايات المتحدة نفسها هي في الواقع دولة رأسمالية الآن فقط بشروط. لقد ماتت تلك الرأسمالية الكلاسيكية القديمة التي كانت الولايات المتحدة فخورة بها منذ زمن طويل.

ولكن لم يتم بناء أي شيء جديد في الولايات المتحدة أيضًا. كانت النتيجة نظامًا قبيحًا إلى حد ما مرتبط بالعديد من الشركات الكبيرة والمضاربين الماليين من وول ستريت. وتركت الرأسمالية الكلاسيكية لأصحاب المتاجر الصغيرة وأصحاب المتاجر والمطاعم والمقاهي وغيرها من الصناعات الخدمية. أي، ذلك الجزء من الاقتصاد الذي لا يستطيع بشكل عام منافسة الشركات عبر الوطنية وأباطرة المال.

كانت الرأسمالية الكلاسيكية تموت ببطء في الولايات المتحدة. تم القضاء عليه بشكل منهجي عن طريق نقل الإنتاج إلى البلدان الفقيرة، حيث تكلف عمالة العمال أقل بكثير مما كانت عليه في الولايات المتحدة. قُتلت الرأسمالية في البنوك وفي البورصات، مما أدى إلى تضخم الفقاعات التي لا يمكن تصورها من الأموال غير الموجودة. تم قتل الرأسمالية على يد "ريجانوميكس"، مما جعل الحياة في الديون هي المفهوم الرئيسي للولايات المتحدة. في الولايات المتحدة، كانوا مقتنعين بأن مطابعهم هي المطبعة الرئيسية في العالم وستظل كذلك دائمًا.

القشة الأخيرة لموت الرأسمالية في الولايات المتحدة كان وباء COVID اختارت السلطات الأمريكية أبسط استراتيجية - تشغيل المطبعة مرة أخرى وملء كل شيء بالمال. تدفقت الأموال بكميات ضخمة في البورصات والبنوك، وزعت على الناس. 

وسيكون كل شيء على ما يرام في هذا الاحتفال بالسخاء غير المسبوق، لكن الناس نسوا فارقًا بسيطًا واحدًا - الاقتصاد الحقيقي في الولايات المتحدة ، كما هو الحال في العديد من دول العالم ، توقف ببساطة ، إن لم يكن تمامًا ، واتضح أن كل هذا العرض النقدي الضخم بشكل عام لا يدعمه أي شيء.

كانت هناك مشاكل في توفير المال بشيء حقيقي لفترة طويلة، ولكن على الأقل تظاهر الجميع بأن النظام كان مستقرًا، ولكن مع مثل هذه المشكلة الضخمة، لم يستطع تحمله وبكل بساطة ذهب إلى الوراء.

في ال صحافة روسية : بايدن اليد الخفية للسوق

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صحافة روسية : بايدن اليد الخفية للسوق






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صحافة روسية : بايدن اليد الخفية للسوق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب جورنال - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.