- منوعات

دراسة صادمة: الإفراط فى شرب الحليب قد يزيد من خطر الإصابة بمرض "باركنسون"



مصر - منوعات ..بمرض باركنسون المعروف باسم مرض شلل الرعاش وفق ا لنتائج جديدة بحسب ما نشره موقع eatthis ما هو مرض باركنسون هو اضطراب تنكس عصبي يؤثر في الغالب على الخلايا العصبية المنتجة... دراسة صادمة: الإفراط فى شرب الحليب قد يزيد من خطر الإصابة بمرض "باركنسون" .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


بمرض باركنسون المعروف باسم "مرض شلل الرعاش" ، وفقًا لنتائج جديدة، بحسب ما نشره موقع "eatthis".

 

ما هو مرض باركنسون؟

هو اضطراب تنكس عصبي يؤثر في الغالب على الخلايا العصبية المنتجة للدوبامين في منطقة معينة من الدماغ تسمى المادة السوداء، ويحدث المرض عندما تموت الخلايا العصبية في منطقة الدماغ التى تتحكم في الحركات، في بعض الأحيان، قد يكون هناك عمل غير منتظم للخلايا العصبية في انتاج كمية أقل من الدوبامين، ما يؤدي إلى مشاكل مرتبطة بالحركة.

Nutritional Neuroscience ، ركزت التجارب السريرية العشوائية ودراسات الحالات والشواهد القائمة على الملاحظة ، على الطرق التي تؤثر بها التغذية على فرص الإصابة بمرض باركنسون وكيف يمكن أن تؤثر على تطور المرض، وشمل ذلك كيف أن القهوة ، والكحول ، والفيتامينات ، والبوليفينول ، ومنتجات الألبان ، بالإضافة إلى حمية البحر الأبيض المتوسط ​​، إما زادت أو قللت من المخاطر.

.

 

 

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة صادمة: الإفراط فى شرب الحليب قد يزيد من خطر الإصابة بمرض "باركنسون" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.