- رياضة

البحرين تستضيف بطولة «الأبسا» لمنطقة آسيا وأقيانوسيا لكرة الهدف - البحرين 2022 «للمكفوفين»



البحرين - رياضة ..وبهذه المناسبة صرح سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية إن مملكة البحرين باتت وجهة مفضلة لاستضافة البطولات البارالمبية المختلفة الامر الذي يدل على... البحرين تستضيف بطولة «الأبسا» لمنطقة آسيا وأقيانوسيا لكرة الهدف - البحرين 2022 «للمكفوفين» .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وبهذه المناسبة ، صرح سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية إن مملكة البحرين باتت وجهة مفضلة لاستضافة البطولات البارالمبية المختلفة الامر الذي يدل على ثقة الاتحادات الدولية في المملكة لاستضافة تلك البطولات والتي تسهم في تعزيز مكانة البحرين على خارطة الرياضة البارالمبية العالمية وتعد وسيلة مثالية لترويج اسم المملكة في العالم علاوة عن المساهمة في النهوض بالمستوى العام للرياضية البحرينية.

واشار الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة باللجنة البارالمبية البحرينية في تنظيم هذه البطولة لما لها أهمية كبيرة للرياضات التي تخص ذوي العزيمة وتعمل على تنفيذ الخطة الاستراتيجية للجنة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرين تستضيف بطولة «الأبسا» لمنطقة آسيا وأقيانوسيا لكرة الهدف - البحرين 2022 «للمكفوفين» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.