- رياضة

10 أيام تفصل محمود وحيد عن الانتظام فى تدريبات الاهلى بسبب العضلة الضامة



مصر - رياضة ..ينتظم محمود وحيد الظهير الايسر للنادى الاهلى فى تدريبات فريقه الجماعية عقب 10 أيام حيث اقترب اللاعب من التعافى من شد العضلة الضامة الذى تعرض له في مباراة بيراميدز الأخيرة بكأس... 10 أيام تفصل محمود وحيد عن الانتظام فى تدريبات الاهلى بسبب العضلة الضامة .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


ينتظم محمود وحيد الظهير الايسر للنادى الاهلى فى تدريبات فريقه الجماعية عقب 10 أيام حيث اقترب اللاعب من التعافى من شد العضلة الضامة الذى تعرض له في مباراة بيراميدز الأخيرة بكأس مصر.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ‏الأشعة التي أجراها محمود وحيد كشفت عن تعرضه لشد في العضلة الضامة ‏ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وتعرض محمود وحيد لإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة بيراميدز التي ‏أقيمت على استاد القاهرة في ربع نهائي كأس مصر، والتي نجح خلالها الأهلي في حسم ‏تأهله إلى دور نصف النهائي للبطولة بالفوز بهدفين مقابل هدف.‏

وكان محمود وحيد قد أجرى أشعة عقب مباراة بيراميدز وتبين إصابته بشد في العضلة ‏الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للتواجد في المباريات ‏الجماعية.‏

يواجه فريق الأهلى نظيره الجونة اليوم، الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة والمؤجلة من الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري، فى أول مهمة للبرتغالي ريكاردو سواريز بمسابقة الدوري، بعدما سبق وقاد الأهلي فى مباراته الماضية ضد بتروجت ببطولة كأس مصر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 10 أيام تفصل محمود وحيد عن الانتظام فى تدريبات الاهلى بسبب العضلة الضامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.