- منوعات

الفلك بيقول لك.. أخطر الأيام في شهر يوليو احذر منها وابعد عن القرارات المصيرية



مصر - منوعات ..يمتاز شهر يوليو بالاستقرار الفلكي خاصة لوجود أحداث فلكية محددة فيه الأمر الذي يجعله بداية من 5 يوليو وحتى يوم 20 يوليو هادئا على جميع الأبراج الفلكية إلا أن بعض الأيام ستكون... الفلك بيقول لك.. أخطر الأيام في شهر يوليو احذر منها وابعد عن القرارات المصيرية .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


يمتاز شهر يوليو بالاستقرار الفلكي خاصة لوجود أحداث فلكية محددة فيه، الأمر الذي يجعله بداية من 5 يوليو وحتى يوم 20 يوليو هادئاً على جميع الأبراج الفلكية، إلا أن بعض الأيام ستكون فيها متغيرات قد تسبب بعض التوتر، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد في حديثها لـ "اليوم السابع" أخطر الأيام في شهر يوليو ومواعيد خلو المسار الخاص بالكواكب والمجموعة الفلكية من وجود القمر وتأثيره عليهم كما يلي:

 

مواعيد خلو المسار:

قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن هناك مواعيد لخلو المسار الفلكي خلال شهر يوليو، وهي الأوقات التي يجب فيها التوقف عن بدء شيء جديد أو اتخاذ قرار وتعتبر مواعيد خلو المسار، هي من أخطر الأيام التي قد تمر على الشخص ويتوقف عليها مصيره، وهو التوقيت الذي لا يكون للقمر فيه علاقة بالكواكب.

الأبراج الفلكية الانتباه فيها والحذر من اتخاذ القرارات المصيرية وتوقيع العقود الهامة وعمليات البيع والشراء أو بداية مشاريع عاطفية أو عملية وغيرها.

وأضافت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن على جميع مواليد الأبراج الفلكية الحرص خلال تعاملاتهم خلال هذه الأيام لأن عدم وجود القمر في مسارهم سيجعل هناك بعض القرارات الخاطئة التي قد تضرهم بشكل أو بآخر.

أخطر الأيام الابراج الفلكية علم الفلك

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الفلك بيقول لك.. أخطر الأيام في شهر يوليو احذر منها وابعد عن القرارات المصيرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.