- رياضة

وصول لاعبي سموحة لاستاد الإسكندرية لمباراة كفر الشيخ بكأس مصر



مصر - رياضة ..وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لمقر استاد الإسكندرية لخوض مباراة كفر الشيخ بكأس مصر ويستضيف استاد الإسكندرية لقاء سموحة وكفر الشيخ في السادسة مساء اليوم الثلاثاء... وصول لاعبي سموحة لاستاد الإسكندرية لمباراة كفر الشيخ بكأس مصر .. التفاصيل من المصدر البوابة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، لمقر استاد الإسكندرية، لخوض مباراة كفر الشيخ بكأس مصر.

ويستضيف استاد الإسكندرية، لقاء سموحة وكفر الشيخ، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ ١٦ من عمر منافسات مسابقة كأس مصر.ومن جانبه، يأمل عبد الحميد بسيوني، ورجالة، في إقصاء كفر الشيخ، والتأهل لدور الثمانية بكأس مصر، ومواصلة الانتصارات والنتائج الجيدة التي يعيشها الفريق السكندري خلال الفترة الأخيرة خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن سموحة تأهل لدور الـ ١٦ بعد الإطاحة بدكرنس، ضمن منافسات دور الـ ٣٢ من عمر منافسات مسابقة كأس مصر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول لاعبي سموحة لاستاد الإسكندرية لمباراة كفر الشيخ بكأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.