- رياضة

لاعب توتنهام الجديد يتلقى عقوبة إيقاف



الإمارات - رياضة ..تلقى لاعب توتنهام الجديد المهاجم ريتشارليسون عقوبة الإيقاف مباراة واحدة إثر قيامه بقذف قنبلة دخان احتفالا بتسجيل هدف لفريقه السابق إيفرتون في شباك تشيلسي في الموسم الماضي كان... لاعب توتنهام الجديد يتلقى عقوبة إيقاف .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


تلقى لاعب توتنهام الجديد، المهاجم ريتشارليسون، عقوبة الإيقاف مباراة واحدة، إثر قيامه بقذف قنبلة دخان، احتفالاً بتسجيل هدف لفريقه السابق إيفرتون في شباك تشيلسي، في الموسم الماضي. كان ريتشارليسون 25 عاماً، الذي انضم إلى توتنهام قبل أيام، سجل هدف الفوز 1-0 لإيفرتون في شباك تشيلسي، في المباراة التي أقيمت في أول مايو (آيار).

واحتفل ريتشارليسون بذلك الهدف بالتقاط قنبلة دخان كانت ملقاة على أرضية الملعب، وقذفها باتجاه المدرجات في إستاد جوديسون بارك.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن اليوم الثلاثاء، إيقاف اللاعب لمباراة واحدة، مع تغريمه 25 ألف جنيه إسترليني، إثر إدانته بالسلوك غيير اللائق.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب توتنهام الجديد يتلقى عقوبة إيقاف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.