- نجوم و فن

هذه الحالة الصحية للملكة إليزابيث..وما الذي تم إقراره؟



لبنان - نجوم و فن ..الجدير ذكره ان الملكة إليزابيث هي الآن صاحبة ثاني أطول فترة حكم في التاريخ حيث وصلت فترة حكمها الآن إلى 70 عاما و 127 يوم ا وبهذا تكون الملكة 96 عاما قد تغلبت على ملك تايلاند... هذه الحالة الصحية للملكة إليزابيث..وما الذي تم إقراره؟ .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


الجدير ذكره ان الملكة "إليزابيث" هي الآن صاحبة ثاني أطول فترة حكم في التاريخ ، حيث وصلت فترة حكمها الآن إلى 70 عاماً و 127 يومًا وبهذا تكون الملكة 96 عاماً، قد تغلبت على ملك تايلاند "بوميبول أدولياديج"، الذي حكم لمدة 70 عاماً و 126 يومًا بين عامي 1946 و2016.أما أطول عهد تم التحقق منه في التاريخ هو عهد الملك "لويس الرابع عشر" في فرنسا والذي امتد من 14 مايو 1643 حتى 1 سبتمبر 1715، بإجمالي 72 عاماً و 110 يوماً.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هذه الحالة الصحية للملكة إليزابيث..وما الذي تم إقراره؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.