- منوعات

4 مشروبات مصنوعة منزليًا تساعد في تقليل حمض اليوريك بالجسم



مصر - منوعات ..آلام في المفاصل أو تقلصات عضلية ثم عليك الانتباه لأن كل هذه الأشياء يمكن أن تكون مؤشر ا على زيادة مستويات حمض اليوريك في الجسم ولكن ما هو حمض البوليك وهل يمكن أن يؤثر سلب ا على... 4 مشروبات مصنوعة منزليًا تساعد في تقليل حمض اليوريك بالجسم .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


آلام في المفاصل، أو تقلصات عضلية؟ ثم عليك الانتباه لأن كل هذه الأشياء يمكن أن تكون مؤشرًا على زيادة مستويات حمض اليوريك في الجسم، ولكن ما هو حمض البوليك وهل يمكن أن يؤثر سلبًا على صحتك؟

إلقاء اللوم على حياتنا السريعة أو عادات الأكل السيئة أو الكثير من الإجهاد ، كل هذه الأشياء يمكن أن ترفع مستويات حمض البوليك في الجسم ، مما قد يؤثر في النهاية على وظائف الكلى والقلب والكبد ، ويزيد من الألم في الجسم والعضلات ويؤدي إلى لآلام المفاصل والتأثير على صحة العظام.

يمكن أن يؤدي وجود الكثير من حمض اليوريك في مجرى الدم إلى أمراض مثل فرط حمض يوريك الدم ، وهي حالة يمكن أن تشكل حصوات في الكلى وتؤدي أيضًا إلى التهاب المفاصل والنقرس. وبالتالي ، فإن أفضل طريقة لشفاء الجسم بشكل طبيعي وإصلاح الأضرار الناجمة عن ارتفاع حمض البوليك يمكن أن تتم عن طريق تعديل النظام الغذائي. 

ووفقا لما ذكره موقع «timesofindia»، هناك بعض المشروبات والعصائر المنزلية البسيطة التي يمكن أن تساعد بشكل طبيعي في تقليل مستويات أحماض البوليك في الجسم.

الزنجبيل 

شرب شاي الزنجبيل يوميًا يمكن أن يساعد في تقليل مستويات حمض البوليك، وهذا بسبب خصائصه المطهرة والمضادة للالتهابات والشفاء من الزنجبيل.علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة والمعادن الموجودة في الزنجبيل في تقليل الالتهابات وآلام المفاصل وآلام الجسم بشكل طبيعي.

عصير الخيار 

يمكن أن يساعد شرب عصير الخيار مع اندفاعة من الجير في إزالة السموم من الكبد والكلى ويقلل من مستوى حمض البوليك في مجرى الدم. ويرجع ذلك إلى وجود البوتاسيوم والفوسفور اللذين يساعدان في إزالة السموم من الكلى ويساعدان في تعزيز وظائف الكلى التي تساعد في طرد السموم من الجسم.

عصير الجزر

يمكن أن يساعد شرب عصير الجزر الطازج مع القليل من عصير الليمون في التحكم في مستويات أحماض البوليك المرتفعة، وذلك لأن عصير الجزر يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين أ والألياف وبيتا كاروتين والمعادن التي تساعد في تقليل الضرر الناتج عن ارتفاع حمض البوليك. 

كما أن إضافة عصير الليمون إلى ذلك يساعد في إبراز الحاصل الصحي للمشروب حيث أن الليمون غني أيضًا بمضادات الأكسدة وفيتامين ج الذي يساعد في تعزيز المناعة وتجديد الخلايا بشكل طبيعي.

شاي أخضر

لا يمكن أن يؤدي تناول هذا الشاي البسيط إلى تعزيز مناعتك فحسب ، ولكن في نفس الوقت يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة والمركبات النشطة بيولوجيًا في هذا الشاي المتواضع في تقليل حمض البوليك بشكل طبيعي في غضون أيام قليلة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 مشروبات مصنوعة منزليًا تساعد في تقليل حمض اليوريك بالجسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.