- رياضة

ذا صن: توخيل قد يتسبب في ابتعاد رونالدو عن تشيلسي



الصحافة العربية - رياضة ..كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد إلى تشيلسي قد لا تتم بسبب مدرب البلوز الألماني توماس توخيل رونالدو يوم السبت الماضي طلب من مانشستر يونايتد الرحيل بعد عام واحد فقط من عودته... ذا صن: توخيل قد يتسبب في ابتعاد رونالدو عن تشيلسي .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد إلى تشيلسي، قد لا تتم، بسبب مدرب البلوز الألماني توماس توخيل.

رونالدو يوم السبت الماضي، طلب من مانشستر يونايتد الرحيل، بعد عام واحد فقط من عودته إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، إذ لا يُفضل النجم البرتغالي الاستمرار مع الشياطين الحمُر، بعد الفشل في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية، كانت كشفت أن وكيل رونالدو، خورخي مينديز، قد أجرى محادثات مع تود بوهلي مالك نادي تشيلسي الجديد، واسم كريستيانو كان مطروحًا على طاولة النادي اللندني.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: الغموض يسيطر على مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن توخيل لم يمنح بوهلي الضوء الأخضر للتعاقد مع رونالدو.

وقالت الصحيفة إن بوهلي ليس لديه أي نية للتعاقد مع لاعب دون الحصول على موافقة توخيل، مع وجود رغبة من جانب المالك الجديد إجراء العديد من الصفقات، لتشكيل تغييرات على الفريق الأول.

وأشار التقرير إلى أن توخيل يواصل إعطاء الأولوية لتقوية الخط الخلفي وجلب جناح آخر أيضًا على الأقل.

تشيلسي رحل عن صفوفه أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر، انضم الأول إلى برشلونة بينما الثاني انتقل إلى ريال مدريد، والمدرب الألماني يريد من النادي التعاقد مع مدافع واحد آخر على الأقل.

مانشستر يونايتد من جانبه أيضًا غير مُنفتح على بيع رونالدو، وإدارة الشياطين الحمُر، تُريد الاحتفاظ بصاحب الـ37 عامًا، حتى نهاية موسم 2022/2023.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ذا صن: توخيل قد يتسبب في ابتعاد رونالدو عن تشيلسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.