- نجوم و فن

توقيع بروتوكول تعاون إعلامي وفني بين الإذاعات الإسلامية والمهن التمثيلية



مصر - نجوم و فن ..وقع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في حضور مجلس نقابة المهن التمثيلية ومسعد فودة نقيب السينمائيين ورئيس اتحاد... توقيع بروتوكول تعاون إعلامي وفني بين الإذاعات الإسلامية والمهن التمثيلية .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


وقع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في حضور مجلس نقابة المهن التمثيلية ومسعد فودة نقيب السينمائيين ورئيس اتحاد الفنانين العرب، أكبر بروتوكول تعاون فني وإعلامي، في مقر الاتحاد.

وجاء في بروتوكول التعاون بحسب بيان للاتحاد، للاتفاق على عدد من البنود تتمثل فيما يلي:

- تنظيم دورات تدريبية والاستعانة بكوادر فنية في مجال التمثيل والإخراج وفنون الإذاعة والتلفزيون، لأعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية في جدة.

نقابة المهن التمثيلية في الأعمال الدرامية التي ينتجها اتحاد الإذاعات الإسلامية.

- إقامة ورش عمل، يتم دعوة فيها أعضاء دول اتحاد الإذاعات الإسلامية.

تبادل الخبرات في شتى المجالات

كما تضمَّن البرتوكول، تبادل الخبرات في شتى المجالات الإبداعية والفنية والإعلامية، وإعطاء الفرص للمواهب الشابة والطاقات الإبداعية الفنية، لشباب الفنانين العرب، كما سيتم الاستعانة بكبار الفنانين المصريين والكوادر الفنية.

كما ستشارك نقابة الممثلين بالأعمال الدرامية التي سينتجها اتحاد الإذاعات الإسلامية، وستقام مجموعة من ورش العمل الفنية بمصر، يتم دعوة مجموعة فنانين من الدول الإسلامية والفنانين المصريين للمشاركة فيها.

افتتاح معهد التدريب الإذاعي والتليفزيوني

الليثى، على هامش توقيع البروتوكول، افتتاح معهد التدريب الإذاعي والتليفزيوني لاتحاد الإذاعات الإسلامية، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وسيكون مقره بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيع بروتوكول تعاون إعلامي وفني بين الإذاعات الإسلامية والمهن التمثيلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.