سلوفيانسك تحت قصف روسي هائل وزيلنيسكي يقول إن إعادة إعمار البلاد ستكلف 750 مليار دولار | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..سلوفيانسك تحت قصف روسي هائل وزيلنيسكي يقول إن إعادة إعمار البلاد ستكلف 750 مليار دولار في المدونة او الخبر التالي .

الجيش الروسي، اليوم الثلاثاء، ضرب مواقع القوات والبنية التحتية العسكرية الأوكرانية وتحرير أراضي دونباس ضمن عمليته العسكرية التي انطلقت في 24 فبراير الماضي، فيما تستمر كييف في تلقي الدعم المادي والعتاد العسكري. وفي آخر التطورات الميدانية، أفاد عمدة سلوفيانسك الأوكرانية بتعرض المدينة لقصف روسي هائل. وحثت السلطات الأوكرانية مرات عدة سكان سلوفيانسك على ترك المنطقة مع اقتراب خط الجبهة من هذه المدينة اثر سيطرة روسيا على سيفيرودونيتسك وليسيتشانسك في منطقة لوغانسك المجاورة.

وصرح رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية، دينيس بوشيلين بأن وحدات جمهوريته التي كانت تساعد في تحرير أراضي جمهورية لوغانسك الشعبية، يتم نقلها الآن إلى اتجاه دونيتسك.

يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الدفاع الروسية تدمير معسكر لمقاتلين أجانب ومحطة رادار لمنظومة صواريخ S-300 تابعة للجيش الأوكراني في ميكولايف.

وقالت الوزارة في بيانها اليومي، إن القوات الجوية الروسية دمرت 4 مستودعات ذخيرة ومخازن للصواريخ ومواقع قيادة تابعة للجيش الأوكراني في 18 منطقة، وذلك بضربات صاروخية عالية الدقة. وأضاف البيان أن أنظمة الدفاع الجوي أسقطت 3 طائرات بدون طيار، واعترضت 3 صواريخ باليستية في خيرسون وخاركيف.

وقال وزير الدفاع الروسي سيرجيو شويغو، إن زيادة إمداد الغرب لأوكرانيا بالأسلحة تطيل أمد الصراع. وأضاف أن العملية العسكرية في أوكرانيا ستتواصل حتى تحقيق الأهداف التي حددها بوتين. وأضاف أن الأسلحة التي أرسلها الغرب لأوكرانيا يتم بيعها في السوق السوداء. وستكلف إعادة إعمار أوكرانيا حوالي 750 مليار دولار، حسب تقدير الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الذي طالب - خلال مؤتمر لوغانو في سويسرا - بتقديم مساعدة دولية لبلاده لإعادة إعمارها.

وقبلها، أفاد رئيس مقاطعة كورسك الروسية بتعرض نقاط حدودية في منطقة غلوشكوفسكي للمقاطعة لقصف جديد من جانب أوكرانيا.وكتب في صفحته على "تليغرام": "بدأ صباح اليوم من جديد قصف مدفعي على مستوطنات حدودية في منطقة غلوشكوفسكي. تم تسجيل القصف في قرية ماركوفو، كما انفجرت قذائف من جديد في قرية تيوتكينو. لا يزال القصف مستمرا. سأقدم تفاصيل أخرى لاحقا".

القوات الأوكرانية قصفت بشكل متعمد أراضي مقاطعتي كورسك وبلغورود بصواريخ "توتشكا -أو" وباستخدام الطائرات المسيرة من طراز سلوفيانسك تحت قصف روسي هائل وزيلنيسكي يقول إن إعادة إعمار البلاد ستكلف 750 مليار دولار

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سلوفيانسك تحت قصف روسي هائل وزيلنيسكي يقول إن إعادة إعمار البلاد ستكلف 750 مليار دولار






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سلوفيانسك تحت قصف روسي هائل وزيلنيسكي يقول إن إعادة إعمار البلاد ستكلف 750 مليار دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.