نائب وزارة الخارجية بحكومة صنعاء يكشف نتائج اللقاء بعدد من سفراء دول أوروبية | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..نائب وزارة الخارجية بحكومة صنعاء يكشف نتائج اللقاء بعدد من سفراء دول أوروبية في المدونة او الخبر التالي .

الجديد برس/

كشف نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء ، عن عقده لقاءً مع سفير الاتحاد الأوروبي وسفيري ألمانيا وفرنسا والمبعوث السويدي إلى اليمن، بشأن مسار الهدنة الأممية وأهمية توسيع بنودها لتتضمن قضايا انسانية واقتصادية أشمل.

وقال في تدوينة على (تويتر): “في لقاء بناء مع كل من سفير الاتحاد الأوروبي وسفيري ألمانيا وفرنسا والمبعوث السويدي ناقشنا مجمل الصعوبات التي تعترض طريق السلام”.

وأضاف: “استعرضنا بشكل خاص تجربة الهدنة وتم التأكيد المشترك على أهمية خفض التصعيد ودعم جهود المبعوث وضرورة توسيع المزايا الانسانية والاقتصادية بما في ذلك موضوع المرتبات”.

نائب وزارة الخارجية بحكومة صنعاء يكشف نتائج اللقاء بعدد من سفراء دول أوروبية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نائب وزارة الخارجية بحكومة صنعاء يكشف نتائج اللقاء بعدد من سفراء دول أوروبية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب وزارة الخارجية بحكومة صنعاء يكشف نتائج اللقاء بعدد من سفراء دول أوروبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.