150 سريرًا ومناطق خاصة لمرضى الإجهاد الحراري في “منى الجسر” | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..150 سريرًا ومناطق خاصة لمرضى الإجهاد الحراري في “منى الجسر” في المدونة او الخبر التالي .

جهّزت وزارة الصحة، مستشفى منى الجسر بالمشاعر المقدسة، بـ 26 سريرًا للعناية الحرجة وعدد من غرف العزل سالبة الضغط، وذلك استكمالاً لعمل منظومة منشآتها الصحية بالمشاعر المقدسة.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمستشفى 150 سريراً، تنوعت بين أسرة للعناية الحرجة وخدمات الغسيل الكلوي والانعاش القلبي الرئوي، مقدمةً خدماتها من خلال 11 عيادة عامة تحوي جميع التخصصات الطبية، بالإضافة إلى إمكانية استدعاء لبعض التخصصات في حال وجدت حالات مثل الأطفال أو أمراض النساء والولادة.

ويضم المستشفى غرفتين للعمليات وغرفة لحالات الولادة وغرفة للمناظير مجهزة بكافة الأجهزة المطلوبة، بالإضافة إلى قسم تنويم للجراحة العامة وقسم للعظام وتنويم أمراض باطنية عامة بالإضافة لحالات الأمراض التنفسية وأمراض الكلى والجهاز الهضمي، وتنويم حالات عنايات حرجة بالإضافة لرعاية الحالات القلبية.

ويتوفر بالمستشفى قسم للحالات الطارئة يحتوي على 39 سريراً منها 6 أسرة مخصصة للإنعاش القلبي و17 سريراً لاستقبال حالات الإجهاد الحراري بمنطقة الملاحظة، وعدد 4 أسرة للأمراض التنفسية و12 سريراً بمنطقة الضربات الحرارية.

150 سريرًا ومناطق خاصة لمرضى الإجهاد الحراري في “منى الجسر” للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

150 سريرًا ومناطق خاصة لمرضى الإجهاد الحراري في “منى الجسر”

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

150 سريرًا ومناطق خاصة لمرضى الإجهاد الحراري في “منى الجسر”






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 150 سريرًا ومناطق خاصة لمرضى الإجهاد الحراري في “منى الجسر” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.