- رياضة

رزاق سيسيه ينقطع عن تدريبات الزمالك والنادي يدرس شكواه للجبلاية



مصر - رياضة ..رزاق سيسيه ينقطع عن تدريبات الزمالك والنادي يدرس شكواه للجبلاية سيسيه الزمالك على غياب الإيفواري رزاق سيسيه جناح الأبيض عن التدريبات منذ مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في... رزاق سيسيه ينقطع عن تدريبات الزمالك والنادي يدرس شكواه للجبلاية .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


رزاق سيسيه ينقطع عن تدريبات الزمالك والنادي يدرس شكواه للجبلاية

سيسيه

الزمالك على غياب الإيفواري رزاق سيسيه جناح الأبيض عن التدريبات منذ  مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن اللاعب تغيب عن تدريبات الفريق بعد مباراة سيراميكا، والنادي يدرس شكوى اللاعب في الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب غيابه عن التدريبات بدون إذن.

وينتهي عقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لمسؤولي ناديه.

للزمالك في بداية الموسم الحالي، عقب خروجه على سبيل الإعارة خلال السنوات الماضية لفريق الاتحاد السكندري، ولم ينجح اللاعب في اقناع المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا بمستواه وكان خارج حسابات المدرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حسين لبيب يصدر بيانا يوضح فيه موقف أجانب الزمالك وملف ساسي والتجديد لبن شرقي

الكلمات الدالة :

الزمالك

اخبار اليوم

سيسيه

فريق الزمالك

أخبار اليوم



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رزاق سيسيه ينقطع عن تدريبات الزمالك والنادي يدرس شكواه للجبلاية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.