- اخبار عربية

مدير الأمن العام يلتقي السفيرة الكندية



الأردن - اخبار عربية ..عمون التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم السفيرة الكندية في الأردن دونيكا بوتي وبحث الطرفان سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات التي تخدم... مدير الأمن العام يلتقي السفيرة الكندية .. التفاصيل من المصدر وكالة عمون في المدونة او الخبر التالي .


عمون - التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، في مكتبه اليوم، السفيرة الكندية في الأردن دونيكا بوتي.وبحث الطرفان سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات التي تخدم منظومة العمل الشرطي والأمني بين البلدين الصديقين.وأكد اللواء الحواتمة، خلال اللقاء، على أهمية تبادل الخبرات بين البلدين الصديقين، في مجال بناء القدرات، والتطوير، وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيداً بمستوى التعاون بين مديرية الأمن العام والسفارة الكندية وبما يسهم في تعزيز الأمن في المجتمع.من جانبها أشادت السفيرة الكندية دونيكا، بالسمعة الطيبة، والمكانة التي وصلت إليها مديرية الأمن العام، من خلال توفير مظلة امنية عصرية في طبيعة ومستوى الخدمات الشرطية والإنسانية التي توفرها المديرية للمواطنين ولضيوف الأردن، مؤكدة حرص بلادها على استمرار التعاون وتبادل التجارب والخبرات بين جهازي الامن في البلدين الصديقين .

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير الأمن العام يلتقي السفيرة الكندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.