بوريطة يستقبل المبعوث الأممي للصحراء دون أي تغيير في الموقف الرسمي للمغرب إزاء النزاع | المغرب

المغرب - أخبار محلية ..بوريطة يستقبل المبعوث الأممي للصحراء دون أي تغيير في الموقف الرسمي للمغرب إزاء النزاع في المدونة او الخبر التالي .

في ثاني لقاء رسمي بالرباط، جدد المغرب، الثلاثاء، تشبثه بمقترح الحكم الذاتي كحل وحيد للنزاع المفتعل في الصحراء، للمبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء، ستافان دي ميستورا. وقالت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، إن الوزير ناصر بوريطة، استقبل اليوم دي ميستورا، بحضور سفير المغرب في الأمم المتحدة عمر هلال، وأكد الوفد […] بوريطة يستقبل المبعوث الأممي للصحراء دون أي تغيير في الموقف الرسمي للمغرب إزاء النزاع

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بوريطة يستقبل المبعوث الأممي للصحراء دون أي تغيير في الموقف الرسمي للمغرب إزاء النزاع






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بوريطة يستقبل المبعوث الأممي للصحراء دون أي تغيير في الموقف الرسمي للمغرب إزاء النزاع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 - المغرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.