- نجوم و فن

ماجد المهندس يتخطى الـ 4 مليون بـ أوكسيجين



لبنان - نجوم و فن ..ماجد المهندس ان يحقق نجاحا لافتا بأغنيته الجديدة أوكسيجين اذ تخطى عدد مشاهديها الـ 4 مليون بعد 6 ايام فقط من طرحها على يوتيوب الأغنية من كلمات الصامل الحان أحمد الهرمي وتقول... ماجد المهندس يتخطى الـ 4 مليون بـ أوكسيجين .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


ماجد المهندس​ ان يحقق نجاحا لافتا بأغنيته الجديدة "أوكسيجين"، اذ تخطى عدد مشاهديها الـ 4 مليون بعد 6 ايام فقط من طرحها على يوتيوب.

الأغنية من كلمات الصامل، الحان أحمد الهرمي .وتقول كلمات الأغنية:"آحِسّ بِكْ وِ قَلْبي لك واشوفِ عِمْـري في هواكوِاحْنا مَعَـاً حَبيبي لـِك مِنّي وَعَد حب سرمـديإتعيش في خفوقي غالي و العمر كلّه فداكلو من يحاول افقلبي عرشك حفظته يا بعدييا اكسِجينِ حِبّي عِطْني مِنْ نِفَس شفّ إهتواكتَدْري مِكانِكِ اللّي مِن وجدك غرامه مسنديمحظوظِ بك سعَد حظّي..يا من يباري في حلاكوِنْ تَلْتِفِت سِحِر لمعت عينٍ حكت عن مقصدي

يا كيفِ لَو سرى عشقٍ في وسْطِ حضنك موقديتْـذوبِ لـكْ ثلوج الألب وْ تندفع لـك يا ملاكمـا تنسى منـاظـرٍ ما بيننا هـي تشهديالذكرياتِ تِـسْألني وينِ الحبيـبِ اللي هواكمـا تنسى مشـاعرنا شئنا..رفضنا تخلـديوِتعيش في خفوقي غالي و العمر كلّه فداكلو من يحاول افقلبي عرشك حفظته يا بعدي".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ماجد المهندس يتخطى الـ 4 مليون بـ أوكسيجين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.