- رياضة

بيراميدز يوضح حقيقة التفاوض مع حارس الزمالك



مصر - رياضة ..بيراميدز يوضح حقيقة التفاوض مع حارس الزمالك بيراميدز بيراميدز عن الأنباء التي ترددت في مؤخرا بشأن وجود مفاوضات مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية... بيراميدز يوضح حقيقة التفاوض مع حارس الزمالك .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


بيراميدز يوضح حقيقة التفاوض مع حارس الزمالك

بيراميدز

بيراميدز عن الأنباء التي ترددت في مؤخرا بشأن وجود مفاوضات مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

بيراميدز لم يتفاوض مع محمد أبوجبل ولا يفكر في التعاقد مع حارس مرمى جديد، في ظل تواجد شريف إكرامي وأحمد الشناوي وعودة أحمد دعدور المعار لايسترن كومباني بنهاية الموسم، بخلاف وجود ثنائي حراس فريق الشباب.

بيراميدز لم يجر أي اتصالات بحارس الزمالك في الفترة الماضية على العكس مما تردد مؤخرا. 

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

محامي عبد الله السعيد يعلن اللجوء للفيفا ضد الأهلي 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يوضح حقيقة التفاوض مع حارس الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.